الأسئلة الشائعة في مجال الشراء والاستثمار

الأسئلة الشائعة في مجال الشراء والاستثمار في العقارات الإماراتية

الأسئلة الشائعة في مجال الشراء والاستثمار

  1. هل من الممكن الحصول على إقامة في الإمارات عن طريق شراء عقار في دبي؟ نعم، إذا كان العقار الذي اشتريته يساوي أو يزيد عن المبلغ المقدر (أكثر من مليون درهم) فستخضع لقانون الإقامة الإماراتي.
  2. هل يشمل شراء العقارات في الإمارات الحصول على تصريح عمل؟ لا، شراء عقار والحصول على تصريح إقامة في الإمارات لا يشمل تصريح العمل في الإمارات. في الواقع تعتبر القوانين التي تحكم شراء العقارات والقوانين التي تحكم تصريح العمل فئتين مختلفتين تمامًا في الامارات.
  3. هل الإمارات دولة آمنة ومزدهرة؟ نعم، تتصدر الإمارات قائمة الدول الآمنة التي يبلغ معدل الجريمة فيها (صفر)، وهي تضم أسعد وأكثر شعوب العالم ازدهارًا.
  4. ما هي قوانين ضريبة القيمة المضافة والدخل والعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة؟ لا توجد ضريبة على العقارات والقيمة المضافة والدخل والوظائف في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  5. هل الاستثمار في الإمارات رخيص وميسور التكلفة؟ تكلفة المعيشة في الإمارات العربية المتحدة (حسب مدينة الإقامة) مرتفعة، ولكن بسبب القيمة العالية للاستثمار والتسهيلات المقدمة للمقيمين، فإن التكلفة المرتفعة يتم تعويضها بشكل جيد.
  6. هل سيؤدي الاستثمار في العقارات الإماراتية والحصول على جواز السفر وتصريح الإقامة إلى الحصول على الجنسية الإماراتية؟ وفقًا للخطط الجديدة لحكومة الإمارات وباعتماد حكومة الإمارات لسلسلة من القوانين والسياسات الجديدة، أصبح الحصول على جوازات السفر والجنسية ممكنًا للمستثمرين ومشتري العقارات.
  7. هل يمكن الحصول على تصريح إقامة وجواز سفر لأفراد الأسرة عن طريق شراء عقار في دبي؟ نعم، من خلال شراء تلك العقارات في دبي الخاضعة لقوانين الإقامة وجوازات السفر، ويمكنك الحصول على الإقامة الإماراتية وجواز السفر لزوجتك وأطفالك (باستثناء الأولاد الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا وما فوق).
الأسئلة الشائعة في مجال الشراء والاستثمار
Blogs
What's New Trending

Related Blogs

الاشتراك في النشرة الإخبارية

احصل على آخر الأخبار والتحديث

Newsletter BG