إليك أفضل مواقع شقق للبيع في عجمان على البحر

  • ‏3 أشهر قبل
  • 0
شقق للبيع في عجمان على البحر

تتمتع عجمان ببيئة طبيعية فائقة الجمال والروعة، وبالرغم من كونها أصغر الإمارات السبع بدولة الإمارات العربية المتحدة مساحة؛ إلا أنها تجذب من جميع أنحاء العالم عدداً كبيراً من السياح، ولذلك استثمر الكثيرين في العقارات بها فأصبحت محور هام للجميع في البحث عن شقق للبيع في عجمان على البحر.

شقق للبيع في عجمان على البحر 

تختلف أسعار شقق للبيع في عجمان على البحر حسب الموقع والمساحة والمستوى، فهي توفر وحدات سكنية متنوعة في المساحة والسعر لتلائم مستوى واحتياجات الأفراد

، تكون الشقق في كورنيش عجمان وجزيرة النخلة وجزيرة المرجان أكثر تكلفة من الشقق في المناطق الأخرى من المدينة.

عند شراء شقة مطلة على البحر في عجمان من المهم مراعاة الآتي: 

شقق للبيع في عجمان الامارات

اطلع ايضًا:  أفضل شقق للبيع بالتقسيط في عجمان

  • الموقع

من المهم اختيار موقع يوفر إطلالات طبيعية خلابة 

على البحر.

  • المساحة

إذا كان لديك عائلة كبيرة؛ فأنت بحاجة ماسة إلى اختيار شقة كبيرة بما يكفي لاستيعاب الجميع.

  • المستوى

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل إطلالة على البحر؛ فمن الأفضل اختيار شقة في أعلى طابق في البرج.

  • المرافق

تأكد من أن البرج الذي تختار شراء شقة فيه يقوم بتوفير مرافق عالية الجودة، مثل: حمامات السباحة، والملاعب الرياضية، ومراكز اللياقة البدنية.

أفضل المناطق للسكن في عجمان 

أصبحت عجمان أفضل مكان لاستقطاب الوفود المحلية والأجنبية مؤخراً، لما لها من شعبية كبيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بسبب المشاريع الكبيرة والكثيرة، بالإضافة إلى المجمعات السكنية التي تجذب العديد من المستثمرين والمستأجرين للسكن، وأشهر الأماكن التي يزورها الوافدون ويقومون بالتمليك والإيجار والاستثمار فيها هي:

• شقق للبيع في عجمان كورنيش: 

تتميز الشقق في عجمان على الكورنيش بمنظر ساحر خلاب، لما له من وفرة رائعة بفضل الطبيعة، كما أن المناظر من المساكن المطلة عليه مذهلة جداً وتنتشر بشكل كبير في المدينة، وهي طريقة رائعة لبدء يومك بكثير من الطاقة الإيجابية والتأمل.

• شقق للبيع في أبراج الإمارات عجمان: 

تُعد “أبراج الهورايزون” أفضل شقق للبيع في عجمان على البحر، والتي تقع في منطقة الراشدية، تتكون من أربعة أبراج تم تطويرها ليكون البرج الواحد بإرتفاع ١١٤ متر فوق سطح الأرض، ويتكون من ٢٨ طابق، تمتاز بالتصميمات العالمية من الداخل والخارج عالية الجودة، مما جعلها تتنوع في أسعار البيع وفقاً للخدمات التي تقدمها.

• ومن أشهر المناطق بعجمان للتمليك  :           

عجمان وسط المدينة، الروضة،النعيمية، الراشدية، الحميدية، المويهات، منطقة مدينة الإمارات في عجمان، الروضة، الياسمين، الزاهية .

شاهد: عقارات للبيع في عجمان

شقق للبيع في عجمان بالتقسيط 

تتميز العقارات في عجمان بالتنوع والتنافس والاختلاف في الخدمات والبيع والتقسيط، حيث تقدم عروض مغرية لا تقبل التفاوض؛ وذلك لما تتنوع فيه العقارات التي تلائمك سواء كنت بمفردك ستجد شقة بغرفة وصالة، أو مع عائلتك يمكنك تمليك شقة بغرفتين أو ثلاثة غرف وصالة..

تستطيع اختيار العقار الذي يناسب وضعك المادي، والوسائل المريحة التي توفرها لك أغلب العقارات هناك في عجمان.

شقق للبيع في عجمان غرفتين وصالة 

يبحث الكثيرون عن الشقق الصغيرة بغرفتين وصالة، حيث تتميز بأماكنها القريبة من البحر، وأسعارها المناسبة للكثير من السياح؛ لذا تنوعت الأماكن والعقارات التي تقوم بتمليك الشقق للوافدين للإمارة؛ يرجع ذلك لقلة تكاليف عجمان في الشراء عن دبي، بالرغم من تمتعها بكل الوسائل الترفيهية الشبيهة للمدينة.

قد يهمك: فلل للبيع في عجمان بالتقسيط

شقق للبيع في عجمان 3 غرف 

تبحث العائلات كبيرة العدد عادة عن شقق للبيع في عجمان على البحر بثلاثة غرف؛ كي تستوعب العائلة كاملة، وليّحظوا براحة أثناء إقامتهم بالمدينة، أيضاً لما بها من مرافق كثيرة ووسائل راحة وترفيه كثيرة، فكلما زاد عدد الغرف، تعددت الملحقات الخاصة بالشقة، وتتنوع الأسعار وفقاً لقرب موقعها من البحر.

شقق للبيع استديو في عجمان 

تُعد تكلفة المعيشة في إمارة عجمان قليلة جداً عن الإقامة في دبي، وعلى إثر ذلك انتبه الكثيرون ممن يبغون متوسط تكلفة للسكن، أن شقق الاستديو في عجمان أسعارها معقولة للغاية؛ لذا يتجه الأفراد للإقامة في وحدات الاستديو التي تشتمل على جميع الأساسيات المعيشية والمرافق السكنية الخدمية، والرفاهية والموارد الأساسية للمعيشة.

أهم إيجابيات السكن في عجمان 

تُعد عجمان واجهة بحرية رئيسية وهي محط أنظار وجذب لكل السائحين بشريط ساحلي طوله 26 km على شاطئ الخليج العربي، كما تمتاز عجمان بالكثير من الجبال الشاهقة العالية الغنية بالكروم والمغنيسيوم وبمدينة المنامة التي تشتهر بأحجار البناء، هذا كله ساعد هذه الإمارة على الارتقاء بمستوى المعيشة والعقارات الكثيرة والرفاهية المطلقة.

أبرز الأسباب التي تشجع الوافدين على التمليك في عجمان 

هناك مزايا عديدة لاختيار التمليك في عجمان التي حافظت على تقاليدها وعاداتها الموروثة وأضافت عليها كثير من الحداثة والعراقة الجديدة، التي جعلت العديد من الناس يبحثون عن شقق للبيع في عجمان على البحر للحصول على أكبر قدر من الاستجمام والراحة.

شاهد ايضًا : شقق أبراج غلفا في مدينة عجمان

أسعار العقارات

من أهم المميزات التي تجذب الزوار إلى عجمان أسعار العقارات الملائمة لمرتب الفرد هناك، وتتوفر مناطق كثيرة هناك تجمع أفضل العقارات موقعاً وتصميماً مذهلاً داخلياً وخارجياً بأسعار تنافسية خطيرة للشقق والفلل بغرف ومرفقات مختلفة من نوعها تناسب الجميع بلا شك، وتستطيع الإطلاع على كل جديد من خلال شركتنا كاستيلو للعقارات في دبي.

وجهة مثالية رائعة

إن عجمان وجهة مثالية لكل شخص يطمح لتحقيق أهداف للرقي والعمل لما تحتويه من عقارات ذات مساحة شاسعة تطل على مناظر طبيعية رائعة ساحرة تحبس الأنفاس، كما تضم مجموعة واسعة من عوامل السياحة والترفيه على شواطئ عجمان التي توفر أنشطة مائية ممتعة، والفنادق العالمية المتميزة بتصميماتها الفريدة المذهلة، ولا نستطيع أن نغفل عن المناطق الأثرية التي تستقطب محبي المغامرات، بالإضافة إلى وجود الحدائق والمتنزهات العائلية الرائعة مثل: حديقة الحميدية العامة، والكثير من الرفهيات المختلفة.

الشعور بالأمان

نتيجة للازدحام والتكدس فالفترة الأخيرة في دبي كونها الوجهة السياحية والعملية، لجأ الكثيرون لعجمان كونها الإمارة الأقرب إلى دبي والأقل في عدد السكان والهدوء الكبير والطبيعة الخلابة.

هناك يقل معدل الجريمة بفضل القيود والعقوبات المشددة التي تفرضها وتُطبقها الإمارة، مما جعل الكثيرين يفضلون أخذ عائلاتهم ليقطنوا هناك، حيث الراحه والهدوء والأمان، وسهولة التسوق في المولات بسبب قلة السكان.

توفر أيضاً لهم مستوى معيشي ممتاز وحياة هانئة تحوي جميع متطلبات الحياة، ودخل معفي إلى حد كبير من الضرائب، ووفرة في المؤسسات التعليمية ورقي وجودة التعليم هناك.

أكثر من سؤال يتردد عن الشقق في عجمان 

الآن دبي أضحت وجهة لجميع الباحثين عن عمل لما تقدمه من مميزات مغرية سواء في الحياة السكنية أو العمل والمرتبات المجزية، وبفضل ذلك أصبحت الحياة المعيشية والسكن غالي جداً على من قادم لتحسين حياته المادية، وهنا وجد الوافدون للإمارة بديلاً رائعاً يوفر نفس الجودة والإمكانات والرفاهيات الموجودة في دبي، وقريبة من خلال التنقل ووسائل المواصلات العامة إلى أماكن العمل والمولات، وهذا البديل هو “إمارة عجمان”.

لماذا تشتري شقة في عجمان على البحر؟! 

 

إن عجمان إمارة من الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة، والعاصمة.

لوجود البحر أمامها تتمتع بجو ومناظر طبيعية خلابة.

بها مساكن كورنيش عجمان، وهي من أفضل المناطق التي بها شقق للبيع في عجمان على البحر، وتمتد على طول شاطئ عجمان.

ما المواصلات المتاحة من عجمان إلى دبي؟! 

بسبب قرب موقعها من دبي ومطار دبي، أصبح لها مكانة كمركز أعمال رئيسي، ويمكن الوصول إليها في ظرف بضع ساعات فقط، عن طريق الحافلات العامة التابعة لهيئة الطرق والمواصلات من محطات مترو دبي الرئيسة، مثل: ابن بطوطة، والراشدية، والاتحاد.

ما متوسط سعر الشقق في عجمان على البحر ؟! 

يتم حساب متوسط الشقق على حسب عدد الغرف، والموقع، والمساحة، والمرافق.

متوسط شقة بغرفة واحدة حوالي ٥٥٠،٠٠٠ درهم إماراتي.

متوسط شقة بغرفتين وصالة حوالي ٨٠٠،٠٠٠ درهم إماراتي.

متوسط شقة بثلاثة غرف حوالي ١،٣٩٠،٠٠٠ درهم إماراتي.

ما هي عوائد الاستثمار في شقق للبيع في عجمان على الكورنيش؟! 

يرجع هذا إلى عدد الغرف في الشقة، والتصميمات الداخلية والخارجية، والموقع المميز الجاذب للأفراد، ويناسب متطلباتهم، وأسعاره تنافسية..

  • الشقة ذات الغرفة الواحدة، يبلغ عائدها الاستثماري نحو 7,7%.
  • والشقة المكونة من غرفتين، يبلغ عائدها الاستثماري نحو 6,10%.
  • أما الشقة ذات الثلاثة غرف، يبلغ العائد الاستثماري نحو 5,2%.

وفي الختام نرجو بأن نكون وفيناكم بكل ما تحتاجون معرفته عند البحث عن شقق للبيع في عجمان،لا تتردد في التواصل معنا لمساعدتكم في كل ما تحتاجونه من معلومات.. موقع كاستو  يقدم الأفضل دوماً في مجال العقارات بالإمارات العربية المتحدة وباسعار معقولة للافراد والعوائل.

اشترك في النقاش

تعليق واحد في: ldquo; إليك أفضل مواقع شقق للبيع في عجمان على البحر &rdquo‪&‬;

  • ما هي اشهر المناطق الترفيهية في عجمان؟ - Casttio Properties

    […] اقرأ ايضًا:  أفضل مواقع شقق للبيع في عجمان على البحر […]

    الرد

مقارنة العقارات

قارن