فيلا للبيع في دبي من المالك

  • ‏سنتين قبل
فلل للبيع في دبي ند الحمر | استثمر في مستقبلك

فيلا للبيع في دبي من المالك مباشرة

دبي مدينة جميلة وهي الإمارة الأكثر بحثاً عن السكن بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي وهي واحدة من الإمارات السبع التي تشكل البلاد ، والمعروفة باسم المركز التجاري للمنطقة. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت دبي مؤخرا مركزا استثماريا لأولئك الذين يبحثون عن استثمار مربح بعوائد عالية.

فلل للبيع في دبي ، من ناحية أخرى ، هي واحدة من أكثر الطرق شعبية للاستثمار في دبي. وذلك لأن العقارات المعروضة للبيع في دبي ليست فقط استثمارا مربحا على المدى الطويل ولكنها تجلب لك أيضا فوائد ضخمة. فيما يلي بعض الحقائق حول فلل للبيع في دبي ومن المالك مباشرة في عام 2022.

 

فيلا للبيع في دبي من المالك مباشرة
فيلا للبيع في دبي من المالك مباشرة

أفضل الأماكن لشراء فيلا في دبي

هناك عدد من الأحياء والمجمعات في دبي، بعضها أكثر جاذبية من غيرها، وإليك بعضها:

نخلة جميرا: نخلة جميرا هي جزيرة شهيرة على شكل شجرة نخيل في دبي، وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم، وهي واحدة من ثلاث جزر تسمى جزر النخيل، والجزيرة الأخرى هي نخلة جميرا وديرة النخلة تهدف إلى توسيع ساحل دبي بإجمالي 520 كم وتم إطلاقها في عام 2001، المطور الرئيسي لنخلة جميرا هي نخلة للتطوير العقاري وأصبح المشروع حديثا بين عشية وضحاها ونتيجة لذلك تم بيع 4000 فيلا وشقة فاخرة في نخلة جميرا. ومنذ ذلك الحين، تطورت الجزيرة لتصبح مجتمعا سكنيا مشرقا ومشرقا وأصبحت واحدة من أهم مناطق الجذب المحلية في وسط مدينة دبي. الآن لديها كل الأشياء الفاخرة والبراقة من المطاعم الذوق والنوادي الشاطئية والمنتجعات والنوادي الليلية.

دبي هيلز استيت: دبي هيلز استيت هو مجتمع ملعب جولف راقي يشتهر بقلب دبي الأخضر. في دبي هيلز استيت، يتمتع السكان بأسلوب حياة رائع، ومناظر خلابة، والعديد من أنماط الحياة، ومرافق الترفيه والتسوق.

يمكن أن تكون الفلل المعروضة للبيع في دبي هيلز استيت فرصة مثالية لتكون جزءا من مجتمع فريد من نوعه مع موقع في قلب المدينة النابض بالحياة ، كما أنها قريبة من كل ما هو ضروري لحياة رائعة!

البرية: البراري هي منطقة أخرى في دبي يمكنك اكتشافها للعثور على فيلا للبيع. تجدر الإشارة إلى أن البراري لم تفشل أبدا في مفاجأة سكانها بالأحداث المثيرة بالإضافة إلى المناظر الخلابة وثروة من وسائل الراحة من الدرجة الأولى.

شراء فيلا في دبي

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن شراء العقارات في دبي يمكن أن يتم بسهولة قدر الإمكان حتى بدون وجودك. هناك بعض الطرق الشائعة للقيام بذلك، منها أنه يمكنك الاتصال بوكيل عقاري، أو شراء فيلا بسهولة من المطور مباشرة وهذه الطريقة هي الأكثر شيوعا لأنها يمكن القيام بها من خلال المواقع العقارية. إنها واحدة من أكثر الطرق موثوقية وأسهل لشراء عقار في دبي. أيضا عندما تتقدم بطلب من خلال موقع ويب “موثوق به” ، لن يكون هناك طرف ثالث. الصفقة مباشرة والأهم من ذلك أنك لست مضطرا لدفع عمولة!

قد يهمك: فلل للبيع في دبي على البحر

يمكن للأجانب شراء فيلا في دبي

في الواقع هذا هو واحد من أهم الأسئلة التي غالبا ما يتم طرحها. جميع مشتري المنازل الأجانب حريصون على معرفة ما إذا كانوا مؤهلين لشراء فيلا في دبي. كما ذكرنا سابقا، تعد دبي واحدة من مراكز الاستثمار الرئيسية في العالم. كثير من الناس يحولون أموالهم إلى دبي لأنها آمنة للاستثمار فيها وعملتها مستقرة. ومع ذلك ، يجب أن تدرك أنه لا يسمح لغير المواطنين بامتلاك العقارات إلا في مناطق التملك الحر. لذا فإن الإجابة المناسبة على هذا السؤال هي: نعم ، يمكن للأجانب شراء فيلا في دبي.

 

سعر الفيلا في دبي

تقدم دبي مجموعة واسعة من أسعار العقارات. وبعبارة أخرى، يعتمد سعر العقار في دبي على عوامل مثل الموقع ووسائل الراحة والمساحة والنوع، فضلا عن المزايا التي يقدمها. على سبيل المثال: فيلا فاخرة جدا في نخلة جميرا أغلى من فيلا بسيطة في الضواحي. يمكن العثور على فيلا للبيع في دبي مقابل 3 ملايين درهم إماراتي على الأقل. أيضا، إذا كنت تفضل تاون هاوس للبيع في دبي، فإن الحد الأدنى للسعر سيكون حوالي 1.2 مليون درهم.

قبل كل شيء ، تقدم معظم المشاريع في دبي خطة دفع سهلة ومرنة تمهد الطريق لك لامتلاك فيلا أحلامك في دبي. كل مشروع لديه خطة سداد خاصة به. في البداية ، يجب عليك إيداع مبلغ وبعد ذلك تبدأ في دفع أقساط شهرية. الأقساط السهلة هي فرصة فريدة لك لامتلاك عقار أحلامك بأكبر قدر ممكن من السهولة.

 

هل تحصل على إقامة إذا اشتريت فيلا في دبي

ربما يكون الاستثمار في عقارات دبي هو أسهل طريقة للحصول على الإقامة في دبي. ومع ذلك فإن الحصول على الإقامة في دبي من خلال العقار يتطلب أيضًا شروطًا خاصة. أولاً يجب أن تعرف أن العقارات التي ما زالت قيد الانشاء لن تجعلك مؤهلاً للحصول على الإقامة في دبي. يجب أن يكون العقار:

  • جاهز للسكن
  • أن يزيد السعر عن مليون درهم
  • و عدم دفع المبلغ على اقساط

فوائد الاستثمار في دبي

دبي مدينة سريعة النمو في العالم وأصبحت الآن مدينة لا يمكن إيقافها وتقدم أكبر الفوائد للمقيمين والمستثمرين الأجانب، وبفضل جاذبيتها السياحية توفر فرصا ممتازة للشركات للبدء والنمو، وهذه الأسباب تجعل الاستثمار في هذا المجال ذا قيمة كبيرة حيث تكتسب العقارات قيمة متزايدة في المستقبل غير البعيد ولديها العديد من الفرص التجارية إلى جانب الدخل الضريبي المجاني الذي يجعل العمل والاستثمار في هذا البلد قيمة ومربحة. واحدة من أكثر الوجهات السياحية جاذبية مع نظام مفتوح ومجاني مع بنية تحتية عالمية المستوى.

كما أنها تشتهر بما يلي:

جسر بين الشرق والغرب
بنية تحتية رائعة.
عملة مستقرة
دخل معفى من الضرائب
السلامة والأمن
أسعد الناس في العالم.
رواتب عالية
الأعمال المربحة

 

التكاليف الإضافية لشراء عقار في دبي

  • دفعة أولى حسب اتفاقية البيع بين المشتري والبائع
  • رسوم التحويل مع دائرة الأراضي
  • رسوم التوصيل الخاصة بهيئة الكهرباء والماء
  • رسوم خدمة المجتمع
  • رسوم طلب الرهن إذا لزم الأمر
  • رسوم إدارية متنوعة لقسم الأراضي

هل يجب أن أدفع الضرائب؟

هناك بعض أنواع الرسوم التي يجب أن تدفعها. تتضمن هذه الرسوم أتعاب المحامين وكذلك الرسوم التي يجب دفعها للمطور أو الوكيل. بالإضافة إلى ذلك قد تكون هناك رسوم أخرى مثل رسوم الصيانة ورسوم تسجيل الأراضي.

المشاركة التالية

فوائد الاستثمار في دبي

مقارنة العقارات

قارن